facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابو رمان يلتقي أعضاء المركز الشبابي في الجامعة الهاشمية


20-06-2019 02:37 PM

عمون - التقى وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد ابو رمان اعضاء الهيئة التأسيسة للمركز الشبابي في الجامعة الهاشمية، مستمعا منهم حول الخطة الاولية المقترحة التي وضعوها لتنفيذ البرامج والانشطة الشبابية لطلاب الجامعة.

وأكد ان المركز الشبابي الذي يعد اول مركز شبابي في الجامعات الاردنية سيوفر المساحة الشبابية لطلاب الجامعة للمشاركة في وضع برامج شبابية تتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم وتسهم في تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم، لافتا الى ان المركز سيكون نموذجيا تمهيدا لتعميمه في الجامعات الاردنية كافة.

وقدم الشباب خطة عمل للمركز تتضمن برامج متنوعة في التمكين الديمقراطي للشباب لإشراك طلبة الجامعة في صنع القرار وإجراء المناظرت والمشاركة السياسية وإبراز قدرات الشباب المبدعين والموهوبين وتبني الخطط والبرامج التي من شأنها أن تساهم في دعمهم، وخلق بيئة مناسبة للحوار والنقاش.

كما تتضمن خطة العمل برامج ثقافية وفنية اضافة الى برنامج رياضي، وبرنامج خدمة المجتمع المحلي لاطلاق المبادرات والأنشطة التي تخدم مجتمع طلبة الجامعة الهاشمية والمجتمع المحلي، وبرنامج العمل الريادي لعقد الندوات والأنشطة التي من شأنها نشر الوعي بأهمية العمل الريادي ومساعدة الشباب للتشبيك مع الجهات ذات العلاقة.
ويعد انشاء المركز الشبابي في الجامعة الهاشمية تنفيذا لاتفاقية التعاون التي وقعتها وزارة الشباب والجامعة الهاشمية في اطار سعي الوزارة لتعزيز دور الشباب الجامعي ومشاركتهم في الحياة العامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :