facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غرق طفل داخل مسبح فندق في العقبة


20-06-2019 04:59 PM

عمون - صرحت إدارة الإعلام في الدفاع المدني أن فرق الاسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة تعاملت مع حادث غرق طفل داخل مسبح تابع لأحد الفنادق بمحافظة العقبة.

وأضافت إدارة الإعلام انه تم إخراج الطفل من قبل المواطنين المتواجدين قرب المسبح قبل وصول كوادر الدفاع المدني حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للطفل ونقله إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري وحالته العامة بالغة.




  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 22-06-2019 | 06:06 PM

    لا أدري كيف تسمح الحكومة لادارة تشغيل فندق عام بعمل بركة سباحة ، ولا تجبرهم على توظيف موظف مختص بشئون السلامة والانقاذ لحالات غرق أطفال كهذه الحتاة ؟! جرت العادة في كل بلاد المعمورة ، أن يوجد منقذ مختص في أي بركة سباحة عامة أو خاصة ، على ادارة الفندق أن تتحمل تبعات خطأها وتدفع بالصاع الوافي غرامة وفداحة خطأها وتقوم فورا بازالة بركة السباحة أو بتعيين منقذ مختص بالانقاذ لحالات الغرق كهذه الحالة ، ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :