facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الإفتاء المصرية تدعو للمنتخب


20-06-2019 07:20 PM

عمون - نشرت دار الإفتاء المصرية بيانا، تدعو فيه الله أن يوفق منتخب مصر قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي ستبدأ غدا الجمعة بمباراة بين منتخبي مصر وزيمبابوي.

وقالت الدار في بيان لها: "ندعو الله تعالى أن يوفق لاعبي المنتخب المصري إلى تحقيق ما يسعد قلوب المصريين جميعا، فإن مثل هذه الإنجازات تبث العزم والطاقة الإيجابية في أرواح المصريين جميعا".

وتابعت: "كما يسعدنا أن ندعو جميع المصريين إلى الالتفاف حول منتخبهم الوطني بطريقة أخلاقية حضارية تليق بسمعة مصر وحضارة شعبها العظيم، ومهما كانت النتائج فعلينا أن نتعامل مع كل الضيوف والوفود المشاركة بما تمليه علينا قيمنا وأخلاقنا وحضارتنا".

وكان شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، قد تلقى اتصالا هاتفيا من اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، ووصفه الطيب بالابن الخلوق، والقدوة المتميزة للشباب، وقدم له عدة وصايا منها: "أنصحك بالتمسك بالتواضع دائما فهو سبيلك إلى الارتقاء أكثر وأكثر، وأن تداوم على إسداء الخير وحب الفقراء، ومساعدة الضعفاء".

ندعو الله تعالى أن يوفق لاعبي المنتخب المصري 🇪🇬 إلى تحقيق ما يسعد قلوب المصريين جميعًا؛ فإن مثل هذه الإنجازات تبث العزم...

Posted by ‎دار الإفتاء المصرية‎ on Thursday, June 20, 2019




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :