facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التنمية تنظم ورشة لدعم "المجتمع المدني"


20-06-2019 07:30 PM

عمون - نظمت وزارة التنمية الاجتماعية في الكرك اليوم الخميس، ورشة عمل حول "دعم مؤسسات المجتمع المدني والتعاون معها في استبدال الرعاية الإيوائية بالرعاية البديلة" لمؤسسات المجتمع المدني التابعة لمديرية تنمية الكرك.

وقالت منسقة المشروع ورئيس قسم المنح وادارة المشاريع في الوزارة رشا العدوان، ان الوزارة تسعى من خلال المشروع إلى تعزيز الشراكات المحلية وبناء قدرات الشركاء وتقديم الادوات اللازمة لتعزيز الثقة والتعاون بين الجميع.

واضافت ان الورشة تأتي ضمن مشروع تعزيز الحماية الاجتماعية لدعم الدمج الاجتماعي والذي يهدف إلى دعم وتطوير قطاع الحماية الاجتماعية للوصول إلى مجتمع منصف ودامج في الاردن عبر تحسين وتحديث جودة واداء نظام الحماية الاجتماعية.

ومن جانبها أوضحت قائد مكون مؤسسات المجتمع المدني في المشروع الخبيرة ماري كيرل، من منظمة الخبرة الفرنسية، ان المشروع يستهدف تفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني في برنامج استبدال الرعاية الايوائية بالرعاية البديلة والمساعدة في دعم الاستقلال المادي للفئات المستهدفة.

وجرى خلال الورشة الاستماع لمقترحات وافكار مؤسسات المجتمع المدني ضمن جلسة معلوماتية حول احتياجات مؤسسات المجتمع المدني مع خبيرة تقييم الاحتياجات "جيلدا فارل" والخبيرة الوطنية في مؤسسات المجتمع المدني هلا دودين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :