facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جلسة حوارية لنقل تجربة نظام الحوافز العادل


20-06-2019 07:38 PM

عمون - نظمت غرفة صناعة اربد والوكالة الألمانية للتعاون الدولي بمدينة الحسن الصناعية اليوم الخميس، جلسة حوارية لنقل تجربة نظام الحوافز العادل الناجحة التي طبقتها الغرفة والوكالة الألمانية مع مجموعة شركات "الدرة" للصناعات الغذائية.

ونظام الحافز العادل نموذج يهدف إلى الربط بين الأهداف الفردية للموظفين والأقسام المختلفة بالأهداف الاستراتيجية للمؤسسات والشركات الإنتاجية، ورفع المستوى الوظيفي للموظفين بشكل عام، حيث صمم النظام ليس فقط لتوزيع الحوافز بشكل منصف وإنما لتحسين الكفاءة والفعالية المؤسسية بما يضمن زيادة الربحية ورفع الأداء الكلي للمؤسسة.

وأوجد النظام ليضمن عدالة توزيع الحوافز من خلال وضع معايير شفافة ومتفق عليها مع الموظفين، ويكون الاستحقاق حسب قدرة الفرد لتحقيق الأهداف، حيث يعتبر النظام قيمة إضافية تهدف إلى زيادة قدرة القدرة الفردية وتحسين الوضع الاقتصادي الفردي والجماعي والمؤسسي دون تكلفة وبمتطلبات بسيطة جدا ودون الحاجة إلى استثمار مالي. وتكمن أهمية النظام وقوته بوعي الفرد بقيمته الشخصية بتحقيق الأهداف الاستراتيجية وما سيعود عليه بالنفع.

وقال رئيس غرفة صناعة اربد هاني أبوحسان إن شركة "الدرة" كانت من أولى الشركات التي تعاونت مع الوكالة الألمانية لتطوير نظام الحوافز لديها من خلال تطبيق النظام داخل الشركة لرفع رضى موظفيها وتحسين كفاءتهم، حيث سيترتب عليه زيادة في الإنتاج وانخفاض لمعدل الدوران الوظيفي، ما يحقق رضى طرفي المعادلة من أصحاب العمل والعاملين.

ودعا جميع المصانع للاستفادة من هذه التجربة وتطبيقها، حيث إن الغرفة والوكالة الألمانية على استعداد لوضع إمكاناتها الفنية والعملية كافة للمساعدة وتطوير مستوى العمل والخدمات والإجراءات المتبعة وتحسينه بما يلبي الطموح والأهداف المتطلب تنفيذها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :