facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تعاون بين تجارة عمّان ومتجر الأردن


20-06-2019 08:29 PM

عمون - وقعت غرفة تجارة عمان والشركة الأردنية لترويج المنتجات التراثية والمملوكة من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية (متجر الاردن)، إتفاقيـة بهدف التعاون بين الطرفين لتطوير المنتجات التراثية الاردنية ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق ورئيس مجلس ادارة الشركة عبد الفتاح الكايد الى تبادل المعلومات والمستجدات العلمية والفنية والبحثية لتوثيق أواصر التعاون بين الطرفين.

وحسب الاتفاقية، يقوم الطرفان بالإستعانة بالخبرات المتوفرة لديهما بإجراء أبحاث ودراسات وإستبانات لتوفير المعلومات اللازمة عن المنتجات التراثية الأردنية للتحديث والتطوير، وبما يخدم المصلحة العامة وبناء قاعدة معلومات لكلا الطرفين.

وتهدف الاتفاقية كذلك الى تبادل وتوجيه الدعوات في المؤتمرات والندوات وورش العمل التي تهم كل طرف من الطرفين، ووضع الأولوية ما امكن لمعارض ونقاط البيع للطرف الثاني أثناء زيارات الوفود الأجنبية الرسمية والخاصة التي تستضيفها الغرفة.

وبمجب الاتفاقية تعمل الشركة على إبراز برامج ونشاطات الغرفة ذات البعد الوطني والاجتماعي في مختلف نشاطاته داخل وخارج الأردن، بالإضافة الى تزويدها بالمعلومات والبيانات عن أصحاب الحرف اليدوية والتقليدية التي تتعاون معها.

وحسب الاتفاقية تعطي غرفة تجارة عمان، الشركة ومنتجاتها الاولوية للمشاركة في أية معارض محلية او خارجية، أو بالمشاركة في بعثات تجارية أو تدريبية لموظفيها تقوم على رعايتها أو تنظيمها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :