facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لاعبو الكاميرون يرفضون المشاركة بكأس الأمم الإفريقية


20-06-2019 10:29 PM

عمون - ذكرت صحيفَة "أفريكا سبور" اليوم، أن لاعبي المنتخب الكاميروني يرفضون السفر إلى مصر لخوض بطولة الأمم الإفريقية، التي تنطلق غدا الجمعة.

وذكرت الصحيفة أن سبب إضراب اللاعبين الذين اختارهم المدرب الهولندي كلارنس سيدروف، هو تأخر صرف مكافأة رصدت لهم تبلغ قيمتها 30 ألف يورو لكل لاعب.

وحسب الصحيفة، فاللاعبون يشترطون استلام كامل مستحقاتهم المادية للمشاركة في البطولة القارية.

وتنص قوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، على ضرورة أن تصل المنتخبات قبل 5 أيام على الأقل من أول مباراة لها، وسيلتقي منتخب الكاميرون مع غينيا بيساو يوم الثلاثاء، لذا فأمام المنتخب الكاميروني حتى منتصف الليل للوصول إلى مصر، وفي حالة عدم الوصول، لا يمكن استبعاد عقوبة مالية أو رياضية على الاتحاد الكاميروني للعبة.

وتنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2019، والتي تستضيفها مصر، غدا الجمعة وتستمر لغاية 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا بدلا من 16، وذلك للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :