facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العضايلة يعلق على مقابلة له مع تلفزيون اسرائيلي


20-06-2019 11:14 PM

عمون - علق الأمين العام لحزب جبهة العمل الاسلامي مراد العضايلة على بث مقابلة له عبر إحدى وسائل اعلام الاحتلال الاسرائيلي.

وأكد العضايلة في منشور له عبر فيسبوك أنه لم يجر أي مقابلة مع أي وسيلة اعلام للاحتلال الاسرائيلي وانه يرفض رفضا قاطعا ومبدئا وشرعا التعامل مع الاحتلال بكل اشكاله وادواته.

وتاليا منشور العضايلة:

بسم الله الرحمن الرحيم

انوه الى أن مكتب وكالة اسوشيتد برس العالمية في عمان قد اجرى معي مقابلة حول استشهاد الرئيس محمد مرسي رحمه الله تعالى، والتي بدورها وزعته على عدة قنوات تلفزة، لأتفاجأ ان تلفزيون الاحتلال الصهيوني قد اقتطع جزء من هذه المقابلة وبثها .

وجرى التنويه باني لم اجر اي مقابلة مع اي وسيلة اعلام صهيونية مؤكدا رفضنا القاطع والمبدئي والشرعي في التعامل مع الاحتلال بكل اشكاله وادواته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :