facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البطاينة إلى المانيا لتشغيل مهندسين أردنيين


23-06-2019 08:34 PM

عمون - كشف وزير العمل نضال البطاينة، اليوم الاحد، عن زيارة رسمية قريبا الى المانيا لبحث تشغيل المهندسين الاردنيين، بهدف تسويق الكفاءات الاردنية عربيا وعالميا.

وقال البطاينة خلال استضافته في برنامج الأردن هذا المساء الذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني ويقدمه الزميل حازم الرحاحلة، إن الوزارة تعمل على تقليل الفجوة بين القطاع العام والخاص وتسعى لزيادة الحماية الاجتماعية وزيادة حوافز العمال في القطاع الخاص.

واضاف ان الوزارة تعمل ايضا على رفع سوية العامل الأردني وزيادة انتاجيته، مؤكدا أن لا دمج لديوان الخدمة المدنية مع وزارة العمل.

واشار البطاينة الى أنه لا يوجد أي جهة لديها رقم دقيق للعمال الوافدين المخالفين ولا رقم لاعداد المتعطلين عن العمل.

وعن برنامج خدمة وطن قال البطاينة إنه سيشهد تغييرا جوهريا بهدف تحويله الى برنامج تشغيلي تدريجيا.

واشار وزير العمل الى دراسة شاملة لنظام وتعليمات العاملين في المنازل تشمل تصنيف المكاتب بالتنسيق مع النقابة بهدف تحسين الخدمات لمتلقي الخدمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :