facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الليلي: هذا مفهومي للريمونتادا أمام الجيش


24-06-2019 02:36 PM

عمون - قال التونسي شهاب الليلي، المدير الفني للجزيرة الأردني، إن الكثيرين تحدثوا عن أن الفريق بحاجة لريمونتادا لحسم تأهله أمام الجيش السوري في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وأضاف الليلي خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين "مفهومي للريمونتادا، هو عودة الجزيرة لحالته الطبيعية في مباراة الغد أمام الجيش، من خلال المثابرة والصبر والروح الإيجابية".

وتابع "الجزيرة وضع كل ما حدث في مباراة الذهاب والتي خسرها بثلاثية دون رد، خلف ظهره، ويسعى إلى العودة لحالته الطبيعية في عمان".

وأوضح "أعتقد أن الفريق، ومن خلال التدريبات والاجتماعات التي عقدتها مع اللاعبين، سيعود لحالته الطبيعية والتمسك بالأمل، فالهدف يتحقق في أي لحظة من الزمن".

ولفت إلى أن "الرطوبة في البحرين من عوامل الخسارة القاسية، اللاعبون ربما دخلوا في الشوط الثاني بحالة من الرفاهية، وخاصة بعد طرد لاعب الخصم، فخسرنا بالثلاثة".

وأكمل "قادرون على العودة بنتيجة المباراة والتأهل، لكن المطلوب من اللاعبين الصبر وعدم الاستعجال والمثابرة والاجتهاد في سبيل تحقيق المطلوب".

وختم الليلي حديثه بقوله "بكل تأكيد سنلعب بهدف التسجيل، لكن ذلك لا يعني أننا سنلعب بطريقة هجومية بحتة، فلا بد من احترام قدرات المنافس".

بدوره، قال اللاعب أحمد العيساوي، إن مواجهة الغد تعتبر الأصعب في مسيرة الفريق، واللاعبون يتلهفون لإنجاز مهمة صعبة يؤكدون من خلالها قدراتهم الفنية.

ولفت العيساوي إلى أن امتلاك الجزيرة لمدير فني محنك، سيساعد الفريق على تحقيق مبتغاه، وجميع اللاعبين في قمة الجاهزية لخوض المباراة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :