facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الدولار ينخفض بعد أكبر خسارة أسبوعية في 4 أشهر


24-06-2019 03:18 PM

عمون- تراجع الدولار‭‭‭‭ ‬‬‬‬أمام عملات منافسة يوم الاثنين بعد أن مني بأكبر خسارة أسبوعية في أربعة أشهر في الأسبوع الماضي، في الوقت الذي فتح فيه البنك المركزي الأمريكي الباب أمام احتمال خفض أسعار الفائدة في الشهر المقبل.

ونزل مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات المنافسة، يوم الاثنين بنسبة 0.2 بالمئة إلى 96.028. وكان المؤشر قد هبط 1.4 بالمئة الأسبوع الماضي مسجلا أكبر هبوط أسبوعي منذ منتصف فبراير شباط.

ويركز المستثمرون على ما إذا كانت واشنطن وبكين ستستطيعان تسوية الحرب التجارية بينهما في قمة اليابان في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

وقال نائب وزير التجارة الصيني وانع شو ون يوم الاثنين إنه ينبغي على الصين والولايات المتحدة تقديم تنازلات في محادثات التجارة.وواصل اليورو مكاسبه التي سجلها الأسبوع الماضي، حين صعد 1.4 بالمئة، وارتفع اليوم نحو 0.15 بالمئة إلى 1.1386 دولار، وهو أعلى مستوى منذ 22 مارس آذار. وسجل في أحدث تعاملات 1.1381 دولار.

واستقر الجنيه الاسترليني مقابل الدولار إلى حد كبير عند 1.2751 دولار، ونزل قليلا أمام العملة الأوروبية الموحدة إلى 89.31 بنس لليورو. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :