facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العلماء الروس يصممون روبوتا جيولوجيا للعمل على سطح القمر


24-06-2019 08:20 PM

عمون - أعد العلماء الروس من بطرسبورغ وموسكو مشروعا للروبوت الجيولوجي يمكن أن يستخدم في المستقبل عند تحقيق البعثات القمرية الروسية، بحسب ما صرح به كبير مصممي معهد تقنيات الروبوتات، ألكسندر لوبوتا.


وقال لوبوتا إنه تم تصميم مشروع للروبوت الجيولوجي ذاتي القيادة بالتعاون مع الخبراء في المعهد الروسي للجيولوجيا والكيمياء التحليلية، مضيفا أن الروبوت يتزود بعدد كبير من الأجهزة العلمية المخصصة لإجراء البحوث على سطح القمر بما في ذلك إجراء أعمال حفر تربة القمر.

هذا وكان رئيس القسم في شركة "لافوتشكين" الفضائية الإنتاجية العلمية، يفغيني فلاسينكوف، قد صرح في وقت سابق لوكالة "تاس" الروسية بأن العمل على إنتاج الروبوت لن ينطلق إلا بعد إدراج المشروع في البرنامج الفضائي الروسي الجديد.

المصدر: تاس




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :