facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عودة للينابيع .. دعوة لاحياء المؤسسة الطبية العلاجية .. !


عودة عودة
24-06-2019 09:35 PM

كالعودة للينابيع...تجري الان في الشارع الطبي الاردني دعوات لاحياء المؤسسة الطبية العلاجية التي قامت العام 1987وجرى الغاؤها وبقدرة قادر وبدون مبرر العام 1990 مع انها في رأي كثيرين كانت فكرة وطنية جامعة رائدة وحدت الادارات الطبية وسعت الى تقديم خدمات صحية افضل للمرضى في المملكة...!

كصحفي في " الرأي"وقبل 29عاما غطيت اجتماعا حاشدا للاطباء في مجمع النقابات المهنية بعمان ومن ارشيفي ..فقد حذر الاطباء الحكومة من الغاء المؤسسة الطبية العلاجية وطالبوا بدعم هذه المؤسسة بادارة جديدة ناجحة وممثلة لكافة القطاعات ودعمها ماديا ومعنويا..

المرحوم سهيل الكايد مدير مستشفى البشير حينذاك اشاد بالمؤسسة الطبية العلاجية واكد بانها فكرة رائعة منددا بابعاد اطباء وزارة الصحة عن الهيكل الاداري للمؤسسة..

الدكتور يوسف الضامن اطال الله في عمره رئيس قسم الجلدية في مستشفى البشيرحينذاك اشاد بظهور المؤسسة الطبية العلاجية مطالبا بدعمها وهي التي ستسعى ووفق قانونها تقديم الخدمات الصحية للمواطنين وبكفاءة افضل..

واعتبر الدكتور عبد القادر حماد من مدينة الحسين الطبية حينذاك بان فكرة المؤسسة الطبية العلاجية غير واضحة ولم يجري توضيحها عامة الناس..

ورأى الدكتور يوسف عثمان من مستشفى البشير حينذاك بان المؤسسة الطبية العلاجية سترفع اداء جميع القطاعات الصحية في المملكة واصفا الفكرة بقيامها بانها طيبة..

وطالب الدكتور داوود المحتسب من مستشفى البشيربالتطبيق الفوري والسريع وتوحيد الانظمة ل توحيد الكوادرللمؤسسة الطبية العلاجية والمساواة بين جميع العاملين فيها..
وبعد..

هل تعود المؤسسة الطبية العلاجية.. انها العودة للينابيع ..والعود أحمد..؟!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :