facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مهرجان رم خريطة تُعبد الطريق لكل مُلهم


25-06-2019 06:30 PM

عمون - عروبة الحباشنة - بالتعاون مع وزارة الثقافة الأردنية تُقيم نقابة الفنانيين الأردنيين والهيئة العربية للمسرح حفل افتتاح مهرجان رم المسرحي " الدورة الثانية" يوم الأربعاء ٢٦ / ٦ في تمام الساعة السابعة مساءً على المسرح الرئيسي _ مسرح هاني صنوبر.

ومن خلال تصريحات نقيب الفنانين الأردنيين " حسين الخطيب" الذي قال مُعلنا بأن الهيئة العربية للمسرح قد أضافت الكثير للمسرح العربي، حيث أن مهرجان رم المسرحي بدورته الثانية وبدعم من الهيئة العربية والذي تقيمه نقابة الفنانيين يأتي هذه المره في مضمون تعزيز النشاط المسرحي وهذا مما اضافه مدير المهرجان د. محمد خير الرفاعي بالمؤتمر الصحفي في مقر النقابة للاعلان عن فعاليات المهرجان بحضور وسائل الإعلام المختلفة، مُعقباً الخطيب على أن النقابة كانت عضو فعالا في تأسيس الهيئة العربية للمسرح وعلى تواصل دائم معها.

ومن الجدير بالذكر انه تم اختيار ست عروض مؤكدا ان للجنة الفنية صلاحية متابعة العروض حتى لحظة العرض.

وبذلك قال الرفاعي مؤكدا ان حسابات مهرجان رم في دورته الثانية متاحة أمام الصحافة وأعضاء النقابة. وانه تم انجاز نظام مالي مع الهيئة له محددات لا يمكن تجاوزها او الالتفاف عليها بأي صيغة كانت مشيرا على أنه اي بند يتم توفيره من احد البنود يتم تدويره للعام القادم ولا يمكن التصرف به مطلقا.

ومن النصوص التي تم اختيارها للمشاركة:
نص " فراغ فصل خامس" من تأليف وإخراج الحاكم مسعود ونص " ظلال الحب" للمخرج حسين نافع وتأليف ليلى الأطرش ونص" بحر ورمال " من تأليف وإخراج عبد السلام قبيلات ونص "ماسكارا" للمخرج عبدالله الجريان وتأليف جان أنوي ونص "الجنة تفتح أبوابها متأخرة" من إخراج يحيى البشتاوي وتأليف فلاح شاكر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :