facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعليق بن سلمان على اعتقال أمير "داعش" في اليمن


25-06-2019 11:15 PM

عمون - أشاد نائب وزير الدفاع السعودي، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، بتمكن قوات التحالف العربي من اعتقال زعيم تنظيم "داعش" في اليمن.

وأضاف "بن سلمان"، في سلسلة تغريدات على "تويتر" أن تلك العملية تؤكد النجاحات المستمرة فى دحر أعداء الدين والوطن.

وقال "قالها سمو سيدي ولي العهد سندمر التطرف، وهاهم رجاله الشجعان، جنود الوطن، يحققون منجزا هاما في محاربة التطرف والإرهاب، وهم مستمرون بعزم لا يلين في حماية وطننا وعقيدتنا".

وأكد في تغريدة أخرى أن "عملية القبض على زعيم "داعش" التي تمت بتوفيق الله تعالى، في وقت قياسي، ولم ينتج عنها أي خسائر، سواء في صفوف جنودنا أو بين المدنيين، تدل على التقدم والتطور الكبير الذي شهدته قواتنا المسلحة بقيادة وتوجيه سمو سيدي ولي العهد وزير الدفاع"، وأن الاعتقال هو مثال آخر على التزام الرياض بالقضاء على آفة الإرهاب، وأن المملكة تواصل لعب دور قيادي في جهود المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب ومكافحة التطرف.

المصدر: تويتر




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :