facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الفلكية مايا هزيم تكشف توقعات أبراج الأربعاء


26-06-2019 09:00 AM

عمون- يستمر القمر إلى يوم الأربعاء في برج الحمل الناري، لنبقى تحت تأثير ظلّ قمر الحمل الذي يزوّد الناس بالطاقة والحيويّة وحب العمل، وأهمّ ما يحفزه قمر الحمل هي الواقعية والحسّ العملي.. لا ترددّ بالقرار ولا كسل بل السرعة بالتغيير والإنجاز.. الثقة بالنفس والتفاؤل والمشاعر الإيجابيّة تجوب الأجواء، والاعتماد على النفس وتحمّل المسؤوليّة.

ينتقل القمر من منزلة الشرطين إلى منزلة البطين، وهي ناريّة جيدة تقع في الحدّ الثاني بالحمل وتعتبر سعيدة تفيد باستفتاح الأعمال كلّها وللشفاء وتهدئة النفوس وإصلاح العلاقات.. المولود وقمره بمنزلة البطين الذكر يكون متعبدا حسن الروحانية محظوظ بالحياة الماديّة والعمليّة لكن دائما له أعداء.. والأنثى متوسطة الحظ لكنها تتصف بالقوة وسلاطة اللسان.

الزاوية تربيع 90° بين القمر وزحل تعتبر سلبية يفضل معها تأجيل الأمور التي ترتبط بالمستقبل والسفر البعيد أو البدء بأمور جديدة وتوخي الحذر بحمل الوزن الثقيل أو أثناء استخدام الأدوات الحادة.. لأن هذه الزاوية تسبب حوادث ويرافقها النحس، والأكثر تأثّرا من الأبراج هي السرطان والجدي والدلو والحمل.

توقعات الأبراج:

الحمل:

موعدك مع يوم مميّز تحالفك فيه الحظوظ وتكون متمتعا بالنشاط والتفاؤل.. الأمور كلها تجري لصالحك والقمر يستمرّ بتواجده عندك ويعطيك حب التحرر والجاذبية والطبع الإيجابي المحبب والفرص المتعددة.. تبدو ساحرا بشخصيّك وكلامك مسموع.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: يوم فيه تجديد، فتبدو جذّابا ومحبوبا وطاقتك العاطفية عالية وربما تحدث مفاجآت لصالحك.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والأسد والجوزاء والدلو والقوس.

الثور:

يوم متوسط الحظ ويسيطر عليك شعور الكآبة فتكون بحاجة لدعم معنوي وتحفيز وتبدو شخصا حالما رومنسيّا وتميل لأن تكون دراميّا بالمواقف.. الأفضل أن تعززّ واقعيّتك فهناك مكاسب ماديّة وفوائد جيّدة بطريقها لك.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: لديك حظ لا بأس به وتميل كثيرا للتخيل وتحب التكتم على أي خطوة تقوم بها فتعيش الأمور سرا.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والجدي والعذراء والعقرب والحوت والحمل والثور.

الجوزاء:

يوم للتحرر والدعم والحظ، فهذا الوقت الأمثل للتجديد وللحياة الاجتماعية.. تتلقى دعما جيّدا من أشخاص نافذين أو أصدقاء موثوقين.. قد تحصل على فوائد ومكاسب مادية بشكل مفاجئ ولديك حيوية للعمل والمعرفة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: هناك وضع فلكي لصالحك وأخبار وتطورات تشعرك بالطمأنينة وتكون جاذبيتك عالية تجاه غيرك وهو يوم يناسب الصداقة كثيرا.. أفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والقوس والدلو والجدي والأسد.

السرطان:

يومك لا يخلو من مسؤوليات تخصّ الأمور المعيشية والمنزلية وتشغلك أفكار كثيرة وتشعر بحاجة لتعزيز مكانتك.. تكون إداريا وتميل لأن تقتصد بأموالك كي تحسّن من أمور معيشتك وتحقق اكتفاء ذاتيا يشعرك بنوع من الأمان.. تبدو أكثر سيطرة على أمورك الشخصية.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: يوم فيه بعض التحديات فقط كن واقعيّا ولا ترهق الطرف الآخر بحرب نفسيّة.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والثور والجدي.

الأسد:

تقضي يوما إيجابيّا تحالفك فيه الحظوظ وتحدث تطورات تريدها والوقت مناسب للسفر والتعليم وزيادة ثقافتك وتكون شخصا منفتحا ومتجددا.. تبدو نشيطا بإنجاز العمل وتستطيع أن تثبت جدارة وذكاء وتحقق انسجاما مع الآخرين.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: جاذبيتك عالية وتهتمّ أكثر بالحب والمشاعر وتجد تقاربا فتكون متعاونا وقادرا على أن تعطي دون حدود.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والميزان والجوزاء والقوس.

العذراء:

تواجد القمر في الحمل يجعلك تبدو بحالة تشتت ونقص تركيز، وظروفك ليست كما تريد فتشعر أنك تستسلم للظروف فتبدي تكاسلا أو تتكل على غيرك وتعيش قلقاً داخليا.. انتبه للناحية الصحيّة.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: أنت اليوم أكثر حساسيّه حيث تعيش نوعا من الندم وشعورا بالذنب.. حاول أن لا تكون سلبيا أو تتذكر الماضي والأخطاء.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والحوت والجدي والسرطان والعذراء.

الميزان:

يوم جيد تظهر فيه شخصا اجتماعيا متوازنا تقضي وقتا رائعا مع الأصدقاء وتشعر أكثر بالراحة النفسيّة.. عندك فرص بالعمل والشراكة والعاطفة.. تعمل على كسب مودّة الجميع وتصرفاتك متزنة ومثاليّة وتثير إعجاب الآخرين.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: تبدي اهتماما بالنواحي العاطفية وتكون متصالحا ومنسجما أكثر مع الحبيب.. يوم مناسب للحب والتجديد.. أفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والدلو والقوس والعقرب والأسد.

العقرب:

يبدو أنه يوم يحمل بعض التعب وخاصّة بنواحي الصحّة والإنجاز، وخلاله تشعر ببعض التعب الجسدي وتراكم المسؤوليّات والأعمال الكثيرة.. حاول تخفيف الأعباء بطلب مساعدة أو تأجيل العمل وانتبه لصحة العيون والظهر.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: تشعر بحاجتك للحب وعن شريك يشعرك بالأمان والثقة وعندك يوم لا تسعفك فيه الحظوظ لذا فكر بنفسك أولا.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والثور والعذراء والحوت والجدي.

القوس:

تعيش يوما مميّزا وتميل للترفيه والتسلية ولقاء الناس وبإمكانك أن تربح وتكسب وتعتمد على الحظ وتغامر وتنجح.. الوقت مناسب للتجديد وللحياة الاجتماعية.. لا تعطي أي أهميّة للكلام الذي يطالك للنيل من ثقتك بنفسك.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: تكون أكثر شجاعة بالكلام وتميل للتسلية ولديك رغبة أن تعيش مغامرة عاطفية ونهارك يحمل سعادة.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والقوس والميزان والجوزاء.

الجدي:

خلال يومك تكون مشغولا وتكثر المسؤوليات عليك خاصة تلبية طلبات غيرك من محيطك القريب، حيث تشعر أنّ الجميع يريد منك الخدمات.. تزداد مزاجيتك خلال اليوم وتكون شخصا متذبذبا بقرارك مترددا بخطواتك.. انتبه أثناء حملك وزنا ثقيلا من آلام الظهر بسبب معاكسات زحل.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: الظروف معاكسة هذا اليوم وربما لا تستطيع فيه القيام بأي خطوة أو حساسيتك تزيد الخلاف.. انتظر لمساء الخميس.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والجدي والثور والأسد.

الدلو:

هذا اليوم تكون حظوظك جيّدة جدا وتتلقى اتصالات وأخبارا سارّة.. ظروفك تتحسّن وأمورك تسير للأفضل ولديك ثقة كبيرة بالنفس.. تهتمّ بأمر يخصّ أحدا أو رفيقا بالعمل.. تقوم بتنقلات قصيرة و قريبة وتبدو فضوليا لمعرفة معلومات وأخبار جديدة.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: مشاعرك ثابتة وتكون شخصا مخلصا وفيا عقلانيا ولديك اتصال أو لقاء مفرح أو تطورات إيجابيّة.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والدلو والجدي والجوزاء والدلو والميزان.

الحوت:

هذا اليوم لديك مكاسب ماديّة وسيولة وفي المقابل هناك نفقات إضافية.. بناحية أخرى تكون ثقتك بنفسك عالية وشجاعتك تساعدك بمبادرات وبأن تتجاوز أي عراقيل.. فقط حافظ على أسرارك واجعل هناك خصوصية بحياتك.. تكتم بأمورك العاطفية خاصّة.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: هذه الفترة تكثر التغييرات بسبب تربيع بين الزهرة ونبتون، وخلال اليوم حاول أن تخففّ من عنادك وتعنتك.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والحوت والثور والجدي والحمل والعذراء. (الامارات نيوز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :