facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العقبة .. "الفيديو المسيء" لم يصور على شواطئ المدينة


26-06-2019 09:45 AM

عمون - نفى المركز الاعلامي في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، ان يكون تسجيل الفيديو قد صور على شواطي المدينة والذي يتضمن اساءة للاخلاق العامة على شواطي المدينة.

واكد المركزالاعلامي في بيان صحافي، انه قام بتحليل كافة المشاهد والصور بطريقة علمية وتوصل إلى ان مشاهد الفيدو المزعومة والتي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لا يمت بصلة لشواطي العقبة .

وجاء في البيان : إشارة إلى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية حول فيديو مخل بالاخلاق العامة زعم ناشره أن تصويره تم على شواطيء العقبة تؤكد سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة انه وبعد تحليل عدة معطيات جغرافية ظهرت في الفيلم منها نوعية الرمل والجسر المائي ...الجي تي ..واتجاهات التصوير ثبت بالوجه القاطع أن هذا الفيلم لم يصور على اي من شواطيء العقبة وانما على شواطيء أخرى ليست في الاردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :