facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ناشطات كركيات يطلقن"مدرقتي هويتي"


26-06-2019 10:45 AM

عمون - أطلق فريق من السيدات الكركيات برئاسة الناشطة الثقافية الاجتماعية زهرية الصعوب وسعاد الحباشنة مبادرة وطنية ثقافية اجتماعية تدعو للحفاظ على التراث تحت عنوان "مدرقتي هويّتي".

وأعلن عن المبادرة في حفل دعت إليه سيّدات الكرك لتكريم المهندسة الزراعية إيمان بطارسة برقان تقديراً لها على جهودها في تقديم العون للمزارعين في محافطة الكرك وتطوعها لخدمتهم.

وأقيم الحفل في القاعة التراثية في قلعة الكرك تحت رعاية السيدة نايفة المجالي بإدارة الإعلامية سمر غرايبة ضمن حضور كركيّ لم تحظ به فعالية من قبل.

واستقبلت الصبايا الحضور بسلال الورد والأعلام الأردنية والقيت في الحفل القصائد والكلمات التي أشادت بالمبادرة. وختم بوصلة غنائية للفنان علاء المعايطة وتوزيع الدروع على عدد من المكرمين.

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :