facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الداخلية: يجب عدم ترك اعباء استضافة اللاجئين على الاردن


26-06-2019 01:55 PM

عمون - بحث وزير الداخلية سلامة حماد لدى لقائه في مبنى الوزارة اليوم الاربعاء ممثل منظمة الامم المتحدة للطفولة " اليونيسف" في الاردن اتي هيكنز آفاق التعاون الثنائي بين الجانبين ودور المنظمة في مساندة ودعم اللاجئين والمجتمعات المستضيفة لهم في المملكة ولا سيما في مجالات الصحة والامومة والطفولة والتعليم.

واكد وزير الداخلية اهمية ان يكون هناك توازنا في تقديم الدعم بين اللاجئين والمجتمعات المستضيفة لهم وضرورة ان ينهض المجتمع الدولي بمسؤولياته تجاه ازمة اللاجئين وعدم ترك اعباء استضافتهم على كاهل الاردن وحده لافتا الى ضرورة ان يكون الدعم المقدم منسجما مع الاحتياجات الفعلية والحقيقية للمجتمعات المستضيفة وللاجئين.

واشار حماد الى ضرورة ايجاد واقامة مشاريع ريادية انتاجية ونوعية تساهم في ايجاد فرص عمل للمجتمعات المستضيفة للاجئين لتخفيف اعباء اللجوء وتداعياته عليهم والتي طالت مختلف القطاعات الحيوية والخدمية .

كما اكد وزير الداخلية اهمية دور الوزارة واذرعها التنفيذية والحكام الاداريين في تعزيز منظومة السلم والامن المجتمعي.

من جهتها ثمنت هيكنز دور الحكومة الاردنية ووزارة الداخلية في دعم ومساندة اللاجئين وتلبية متطلباتهم واحتياجتهم مؤكدة في نفس الوقت اهمية المبادرات التي تقوم بها منظمات الامم المتحدة في الاردن وخاصة اليونيسف داخل المجتمعات المستضيفة للاجئين وفي مختلف المجالات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :