facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اختتام التمرين العسكري الأردني السعودي عبد الله "6"


26-06-2019 02:05 PM

عمون- اختتمت في مركز الملك عبدالله لتدريب العمليات الخاصة اليوم الأربعاء، فعاليات التمرين العسكري الأردني السعودي المشترك عبدالله "6" برعاية اللواء الركن فؤاد الحربي قائد وحدات الأمن البحرية الخاصة السعودية، وبحضور مدير التدريب العسكري في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية العميد الركن محمد الثلجي.

واستمع اللواء الركن الحربي إلى إيجاز قدمه قائد مجموعة الملك عبدالله الثاني القوات الخاصة الملكية العقيد الركن سفيان سليحات عن مجريات التمرين العسكري المشترك والتحديات التي تواجه المنطقة سياسياً واقتصادياً.

وأكد قائد الوحدة الخاصة 71 المقدم الركن صدام الطاهات على التركيز في هذا التمرين على توحيد مفاهيم التدريب المشترك وتبادل الخبرات وتعزيز مفهوم الشراكة الحقيقية في مواجهة آفة التطرف والإرهاب.

واشتمل التمرين على تنفيذ مهمة اقتحام في المناطق المبنية يحاكي الواقع للتعامل مع خلية إرهابية مفترضة تحصنت داخل المنطقة المبنية وتعاملت معها القوة الخاصة المشتركة المكونة من القوات الخاصة الأردنية والسعودية بكل احترافية وتميز.

وأشاد اللواء الركن الحربي بعمق العلاقات التي تجمع الجيشين الشقيقين، مبدياً إعجابه بالمستوى المتميز والاحترافية العالية التي قدمها المشاركون بالتمرين.



وعلى هامش التمرين تم تخريج دورة تخصصية في مكافحة الإرهاب ووزع الشهادات على المشاركين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :