facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التنمية و هيئة الأمم المتحدة للمرأة ينظمان برنامج للتدريب المدربين


26-06-2019 02:09 PM

عمون- اختمت اليوم أعمال المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي لموظفي وزارة التنمية الاجتماعية حول دمج النوع الاجتماعي في الأداء المؤسسي للوزارة و تطويره ،حيث يهدف هذا البرنامج إلى تشكيل فريق من المدربين القادرين على التدريب و نقل المعرفة في مجال النوع الاجتماعي .

كما ان هذا البرنامج الذي يقوده فريق عمل متخصص من هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين و تمكين المرأة و وزارة التنمية الاجتماعية ضمن إطار تشاركي تم تصميمه على ثلاثة مراحل رئيسة تتضمن التدريب النظري و التدريب العملي في موقع العمل و مشاركة المعرفة بواقع 100 ساعة تدريبية.

يذكر أن هذا البرنامج هو الاول من نوعه حيث أن وزارة التنمية الاجتماعية تهدف الى رفع القدرات المؤسسية لموظفيها وادامة نقل المعرفة في مجال النوع الاجتماعي والتطوير المؤسسي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :