facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مؤتمر للقياديات اليافعات في إربد


26-06-2019 04:07 PM

عمون- استهدف مؤتمر القياديات اليافعات الثالث الذي نظمته جمعية معهد تضامن النساء الاردني في اربد اليوم الاربعاء مجموعة من اليافعات في محافظات الشمال لدعمهن في تحقيق أهداف التنمية المجتمعية والمحلية.

وناقش المؤتمر موضوعات مهارات الاتصال واتخاذ القرار وحل المشكلات والتشريعات والقوانين والاتفاقيات والمبادئ الناظمة لحقوق الإنسان وحقوق اليافعات واهداف التنمية المستدامة.
وعرضت النائب وفاء بني مصطفى لتجربتها في تحقيق طموحاتها واهدافها وكيفية الوصول اليها وآليات التعامل مع التحديات والعقبات التي اعترت مسيرتها العملية وتحويلها الى فرص.

واشارت الى تجربتها النيابية وتغلبها على الممانعة المجتمعية للمرأة كمنافس حقيقي للرجل في المجالات السياسية، مؤكدة العزيمة والاصرار وامتلاك روح التحدي مع الذات من اهم عوامل النجاح الى جانب دعم الاسرة واقناع الآخرين بقدراتها وامكانياتها.
ودعت اليافعات للتخطيط المبكر والسليم والمتدرج لسلسلة اهدافهن وفتح الآفاق امام ابداعاتهن وصفاتهن القيادية للظهور على مسرح الحياة العامة.

وبينت المدير التنفيذي للجمعية اسمى خضر أن عدد حالات الزواج المبكر في المملكة عام 2017 زاد على 11 الف حالة انخفضت عام 2018 الى 8 آلاف حالة، داعية لإعادة النظر بآلية تطبيق الاستثناءات وحصرها بقاضي القضاة مباشرة.
وعرض عدد من اليافعات لتجاربهن القيادية والابداعية في المجالات الادبية والفنية والحرفية والتقنية. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :