facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"البومة القطبية" تدهش زوار منتدى "الجيش - 2019" بموسكو


26-06-2019 08:12 PM

عمون - استعرض العلماء العسكريون من مجمع "إيرا" التقني العلمي الروسي في منتدى "الجيش – 2019" العسكري التقني درون "البومة القطبية" المطور والذي تم تصميمه على هيئة البومة البيضاء.

وقال مصمموه إن درون "البومة القطبية" الاستطلاعي قادر على التحليق في الجو لمدة 40 دقيقة وتبلغ مسافة طيرانه 20 كيلومترا. ووزنه زهاء 5 كيلوغرامات. ويمكن أن يتحكم فيه شخص واحد فقط.

أما شكل الدرون نفسه فيمكن أن يُخيف الطيور في المطارات ويفرقها.

وتم تزويد الدرون بمقياس المسافة الليزري وأجهزة رصد الفيديو.

ويرى الخبراء أن الدرون الجديد يصلح للاستطلاع تماما، لأنه متخف تقريبا عن الرادارات، لوجود مواد خاصة دخلت في تشكيل تصميم هيكله. وعلاوة على ذلك فهو يتميز ببساطة القيادة والسعر الزهيد.

يذكر أن درون "البومة القطبية" العسكري، قد ظهر لأول مرة في معرض "إنتربوليتكس – 2018" الـ22 في موسكو حيث تم الكشف عن أول جيل منه. بينما ابتكر العلماء العسكريون الآن جيلا ثانيا للدرون.

 

 


المصدر: روسيسكايا غازيتا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :