facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تكتم شديد حول قضية "تسلل" امرأة غامضة في إيران!


27-06-2019 11:29 AM

عمون - علق النائب العام الإيراني محمد جعفر منتظري على قضية المرأة التي "تسللت" إلى وزارة النفط، مشددا على أن مثل هذه التهم لا يتم الحديث عنها في الإعلام ما دامت التحقيقات مستمرة.

ونقلت وكالة أنباء "مهر" عن منتظري قوله بهذا الشأن: "في ملفات من هذا القبيل لا يسمح القانون بكشف ملابسات القضية ما دام التحقيق جاريا، كما لا تقتضي مصلحة البلد أن نعطي معلومات ناقصة في مثل هذه الملفات".

وأقر النائب العام الإيراني بأنه "بالفعل لقد حدثت هناك جريمة وقد تدخلت الجهات الأمنية والاستخباراتية والقضائية في الملف، وينبغي أن تكتمل التحقيقات وعندما تصل التحقيقات إلى مرحلة يسمح بها في النشر والإعلان سنكشف عنها إعلاميا".

وكان النائب عن مدينة شاهينشهر في البرلمان الإيراني حسين حاجي دليجاني، قد أعلن في 23 يونيو أن السلطات احتجزت "عصابة متسللة" في وزارة النفط.

وقال النائب الإيراني في تصريح للصحفيين عن هذه العصابة إنها "تسللت بين عدد من مديري وزارة النفط ، وکانت تحاول إكمال منظومة العدو".

وأوضح دلیجاني أن امرأة "اخترقت 16 من الموظفين في وزارة النفط، وتمكنت من اتخاذ قرارات مهمة في وزارة النفط، وضربت البلاد في هذه الحرب الاقتصادية".

المصدر: مهر




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :