facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأعاصير تضرب قمة "مجموعة العشرين" في اليابان


27-06-2019 04:05 PM

عمون- حذرت سلطات مدينة أوساكا اليابانية، حيث ستعقد قمة قادة مجموعة العشرين، يومي الجمعة والسبت، من احتمال هطول أمطار غزيرة ورياح عاصفة، فضلاً عن الفيضانات والانهيارات الأرضية الناجمة عنها بسبب اقتراب الإعصار المداري الذي من المتوقع أن يتحول إلى إعصار خلال الـ24 الساعة المقبلة.

وذكر بيان نشر على موقع الحكومة المحلية على الإنترنت: "يقترب الإعصار المداري بدرجة كافية من منطقة كينكي من مساء 27 إلى صباح 28 يونيو/حزيران، ومن المتوقع أن يصبح إعصارا خلال الـ 24 الساعة المقبلة".

وأشار التقرير أيضا إلى أنه "في ولاية أوساكا، من مساء 27 إلى صباح 28 يونيو/حزيران، هناك خطر من هطول أمطار غزيرة".

وحذرت السلطات من الفيضانات، وانهيار التربة والصخور الرملية، دعت السكان لأخذ الحذر من احتمال حدوث عواصف وأمواج غزيرة وعواصف رعدية، بالإضافة إلى التحقق من معلومات الطقس وتحذيرات السلطات".

وتستضيف مدينة أوساكا اليابانية، يومي 28 و29 يونيو الجاري، قمة مجموعة "العشرين الكبار" بنسختها لهذا العام. وتواجه الدول الأعضاء العديد من التحديات الاقتصادية والسياسية، وستكون هذه أول قمة لمجموعة العشرين تستضيفها اليابان. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :