facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو رمان: نجحنا بـ"فرش الكتب" في المدرج الروماني ونقدم شديد الاعتذار


07-07-2019 04:40 PM

عمون - عبدالله مسمار - أكد وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد أبو رمان أن مبادرة "كتابنا حضارتنا" نجحت بتحقيق الهدف الرئيس منها بفرش المدرج الروماني بالكتب، لإبراز مشهد حضاري.

وقال أبو رمان لـ عمون إنه ورغم الفوضى التي شهدتها الفعالية مساء السبت، إلا أنها حققت البعد الرمزي والذي يعنى باهتمام الناس بالكتب وربط حضارة عمّان بالثقافة والكتاب.

وأضاف أن عدد الحضور الكبير جدا والذي لم يكن ضمن المتوقع، هو مؤشر لنجاح الفعالية، مقرا بوقوع أخطاء ومشاكل تنظيمية تسببت بإحداث فوضى خلال الفعالية.

وبين أن الهدف من المبادرة لم يكن حصول القارئ على الكتب التي يبحث عنها، بقدر ما هو تقديم الصورة الجمالية للمدرج الروماني وهو يزهو بالكتب، مؤكدا أن الفعالية كانت عبارة عن احتفاء بالكتب والحضارة.

وعن سلوك بيع الكتب امام المدرج في بسطات بعد الحصول عليها من الفعالية، أكد أبو رمان أن هنالك سلوكيات لا يمكن ضبطها.

وقال، "نعترف بالخطأ الذي وقع، ونعتذر شديد الاعتذار للذين حضروا ولم يتمكنوا من الحصول على كتاب".

وأوضح في المقابل هناك أعداد كبيرة من الحضور وصلت مبكرا قبل بدء الفعالية وخرجت من المدرج وهي تشعر بالارتياح واستمتعت بمشهد الكتب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :