facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كابيتال بنك ينظم حملة لموظفيه للتبرع بالدم


08-07-2019 04:19 PM

عمون- تأكيداً منه على أهمية العطاء الإنساني، وترجمة لاستراتيجية المسؤولية الاجتماعية للبنك، نظم كابيتال بنك، حملة لموظفيه للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم الوطني التابع لوزارة الصحة.

وشهدت الحملة التي أقيمت في مقر الإدارة الرئيسي لكابيتال بنك بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم، إقبالاً لافتاً من قبل الموظفين، حيث تبرع أكثر من 70 موظف وموظفة لصالح بنك الدم.

وتتماشى هذه الحملة مع دور كابيتال بنك الإنساني ومواطنته الصالحة في مد يد العون والمساعدة للمرضى خصوصاً أولئك المحتاجين للدم.

كما أنها تندرج، ضمن الشراكات الاستراتيجية التي يعقدها كابيتال بنك مع المؤسسات والشركات الوطنية التي تلعب دوراً هاماً ومميزاً في خدمة الوطن والمواطن.

وأسهمت هذه الحملة إلى جانب حملات خيرية وإنسانية أخرى نظمها البنك في السابق في ترسيخ ثقافة العمل التطوعي والعطاء الإنساني لدى الموظفين الذي يعد تجسيداً حقيقياً للانتماء والإيثار، إلى جانب انعكاساتها الإيجابية وفوائدها الصحية والانسانية على المتبرعين بالدم من الموظفين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :