facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأفلام القصيرة في مهرجان جرش حاضرة في الدورة 34


08-07-2019 05:55 PM

عمون- سجلت الأفلام السينمائية حضورا في مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته الــ 34 سعيا من اللجنة العليا وإدارة المهرجان لإعادة الثقة والألق لها بالتعاون مع الجهات المعنية بعالم صناعة الأفلام في الأردن.

ووفقا للجنة الاعلامية لمهرجان جرش ستعرض على مسرح الصوت والضوء في مدينة جرش الأثرية أفلام؛ 5ر37 من الأردن و"دموع الغفران" من تونس و"دور الشطرنج" من مصر و"سوريتي" من سورية و"PSY" من الجزائر مساء يوم السبت الموافق 20 تموز الحالي. كما سيعرض مساء يوم الأحد الموافق 21 تموز على المسرح أفلام؛ "هي أختك" من الاردن و"صوت الصمت" من تونس، و"الإنسان" من الجزائر و"اليتيم" من سورية و"امتي الزمان" من مصر.

ومساء يوم الاثنين الموافق 22 تموز ستعرض أفلام؛ "تدور الاقدار" و"الطفل اليتيم" من سورية، و"بني ترانزيت" من الاردن، و"برواز" و"انت فاشل" من مصر، فيما ستعرض مساء يوم الثلاثاء الموافق 23 تموز افلام؛ "ظمأ" من الاردن و"قرار انتحار" ونزيف داخلي" و"دموع الفرح" و"اسمي انسان" من مصر.

وستختتم عروض مهرجان السينما على مسرح الصوت والضوء مساء الاربعاء الموافق 24 تموز بالأفلام القصيرة؛ "وسط البلد" من الاردن و"عندما يشاء القدر" و"جنون الشهرة" و"عنبر 8 تشريح" و"رأس قلم الرصاص" من مصر.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :