facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تجديد رخصة أمنية سيدعم جهودها في تقديم خدمات اتصالات رائدة ومبتكرة


09-07-2019 02:17 PM

عمون-أكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، أن تجديد هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الأردنية رخصتي الاتصالات الفردية والعامة للطيف الراديوي لشركة أمنية ولمدة 15 عاماً، سيدفع الشركة لتقديم المزيد من حلول وخدمات الاتصالات الرائدة والمبتكرة في السوق الأردني.

وأوضح شطارة، أن قرار تجديد الرخصة يُعد استكمالاً لمسيرة نجاح أمنية المميزة التي حققتها على مدار السنوات الماضية، كما سيدعم جهود الشركة في تحقيق أهدافها متوسطة وطويلة الأمد وبما يصب في مصلحة المواطن والاقتصاد الوطني، فتلعب أمنية دوراً حيوياً في مسيرة التحوّل الرقمي في المملكة، وتبنّي مفاهيم الاقتصاد الرقمي من خلال توفيرها لخدمات وحلول الاتصالات المنسجمة وهذه التوجهات.

وكانت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الأردنية أعلنت الأسبوع الماضي عن تجديد رخصة الاتصالات الفردية العامة لشركة أمنية للهواتف المتنقلة لفترة ثانية ولمدة خمسة عشر عاماً وبنفس صيغة وبنود الاتفاقية الحالية.

كما قررت الهيئة وبناءً على موافقة مجلس الوزراء الموقر تجديد الرخصة العامة للطيف الراديوي للحزمة الترددية (1740-1750/1835-1845‏) م.هـ بواقع (10+10) ‏م.هـ ولمدّة خمسة عشر عاماَ من تاريخ انتهائها وتعديل الشروط والأحكام الخاصة بالرخصة بإزالة التقييد المفروض على التكنولوجيا المستخدمة لتصبح حيادية التكنولوجيا.

ولفت شطارة إلى أن قرار تجديد الرخصة ينسجم والخطط الحكومية الساعية إلى تنويع مصادر الاقتصاد الوطني وتعظيم دور شركات القطاع الخاص، مبيناً أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يسهمان بما نسبته 12% من الناتج المحلي الإجمالي ويوفر أكثر من 80 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

وأثنى شطارة على جهود هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الأردنية في جعل قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أكثر القطاعات دعماً للنمو على الصعيد الوطني، والأفضل أداءً في التنظيم على الصعيد الإقليمي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :