facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مجاذيف النجاة في سفينة الملك


أكرم جروان
09-07-2019 04:06 PM

لكل دولة رجال وزمان ، وهنالك البعض يعمل ضد التيار الوطني، بعض له أجندات خارجية يعمل لها ولمصلحته الخاصة !!، هذا البعض الخائن للوطن وثراه، خائن للعرش الهاشمي، وهو موجود، يأكل من خيرات الوطن، ويشرب من مائه ويتنفس من هوائه !!!، فأي مواطن هذا ؟!!!.

ربَّان السفينة ، الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه، قد سار بالسفينة إلى بر الأمان ، حفظ الوطن والشعب، وهذا عهدنا بالهاشميين وملوك آل هاشم، لن يخذلوا الوطن والشعب يوماً من الأيام، نصروا الوطن والشعب فنصرهم الله، نصروا الأمة العربية والإسلامية فنصرهم الله، نصروا فلسطين وشعبها فنصرهم الله، وهكذا ملكنا الغالي عبدالله الثاني، نصير الأمة وفلسطين.

من هنا، نحتاج الأقوياء المخلصين بالإنتماء والولاء لمسك مجاذيف النجاة في سفينة الملك القائد عبدالله الثاني، ربَّان السفينة، فهذه سفينة الوطن، واليد الخائنة لن نسمح لها بالتجديف ، فهي ستعمل على إغراق السفينة، وهذا لن يحدث ما دام فينا النَّفَس.

التكاتف والتعاضد بيننا ، صفاً واحداً خلف الملك القائد عبدالله الثاني إبن الحسين حفظه الله ورعاه. لا وجود لخائن ولا مُندَّس بيننا، معاً إلى جانب أجهزتنا الأمنية وجيشنا العربي الباسل في حفظ الوطن وأَمْنِه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :