facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





Orange الأردن ترسم البسمة على وجوه نزلاء جمعية "الأسرّة البيضاء"


11-07-2019 08:57 AM

عمون- في أولى نشاطات مبادرة Orange الأردن الاجتماعية "ارسم بسمة"، زار عدد من موظفي الشركة مؤخراً جمعية الأسرّة البيضاء للمسنين في منطقة الجويدة، حيث تهدف هذه المبادرة التي أطلقتها الشركة مؤخراً لتعميق مفهوم التكافل الاجتماعي ورسم البسمة ونشر الخير في المجتمعات المحلية والفعاليات المختلفة.

وقالت المديرة التنفيذية للموارد البشرية في الشركة، غادة جمال فارس، إن مبادرة "ارسم بسمة" هي جسر يصل بين الموظف في مجتمع Orange الأردن الداخلي وبين المجتمع الأردني الكبير، وهي كنقطة تواصل تقرّب المسافات وتختصر الحواجز وتنمي العلاقات فيما بينهما، عن طريق مساهمة الشركة وموظفيها في إحداث التغيير الإيجابي المنشود في المجتمع المحلي.
وأكدت فارس على أهمية الدور الذي تلعبه Orange الأردن في خدمة المجتمع المحلي، مشيرة الى أنّ مبادرة "ارسم بسمة" تظهر إدارة الشركة من خلالها مدى تأصّل معاني الإحساس بالمسؤولية من قبل موظفيها نحو المجتمع، وترسّخ من خلالها مفاهيم الخير ونشر السعادة بين الأفراد.

يشار إلى أنّ الزيارة كانت بمشاركة تكية أم علي، وتضمّنت مجموعة من الأنشطة التفاعلية المسلية مع نزلاء الجمعية، وتم خلالها تقديم هدايا تذكارية لهم، الأمر الذي ترك أثراً طيباً في نفوس نزلاء وموظفي الدار على حد سواء.
ويُعتبر العمل المجتمعي من أهم أولويات Orange الأردن، والتي ترتكز عليه خطة الشركة للمسؤولية المجتمعية، الهادفة إلى تقوية وتدعيم الروابط والعلاقات مع المجتمع المحلي، بشكل يلبي احتياجاته، ويساهم في دعم التكافل الإجتماعي وتحسين معيشة أبنائه، لتقود القطاع الخاص نحو الالتزام بخدمة كافة فئات المجتمع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :