facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء استقبال طلبات الترشح لجائزة اليونسكو- الملك حمد بن عيسى


11-07-2019 01:50 PM

عمون- أعلنت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) عن فتح باب الترشيح للمنافسة على جائزة اليونسكو - الملك حمد بن عيسى آل خليفة لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في التعليم للعام 2019 والمتخصصة في مجال توظيف الذكاء الاصطناعي والعلوم الحديثة للتجديد والتطوير في الحقل التربوي والتعليمي.

وبحسب بيان للمنظمة وصلت (بترا) نسخة منه، يمكن للراغبين التقدم بطلبات الترشح مباشرة عبر الموقع الالكتروني www.unesco.org/ict-ed-prize/ register وبموعد أقصاه 31 تشرين الأول 2019.

واشار الاعلان الى انه يمكن للمهتمين التواصل مباشرة مع اليونسكو عبر البريد الالكتروني التالي: ictprize@unesco.org، أو التواصل مع اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم التابعة لوزارة التربية والتعليم الأردنية.

وتهدف "الجائزة الى تكريم الأفراد والمنظمات الذين يبتكرون منهجيات جديدة في إطار استخدام التكنولوجيات الحديثة لتوسيع نطاق الفرص التعليمية من خلال ضمان انتفاع الجميع بالتعليم الجيّد وفرص التعلّم مدى الحياة.

وتسعى الجائزة الى تعزيز استخدام التكنولوجيا الحديثة لتوسيع نطاق الفرص التعليمية وضمان تقديم تعليم جيّد للجماعات المستضعفة والمهمّشة في ظلّ ما تواجهه من عراقيل ثقافية واقتصادية، واحتياجات خاصة، وحالات عدم المساواة بين الجنسين، و/أو النزاعات. وتمتلك تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إمكانيات هائلة لتوفير حلول فعالة من حيث التكلفة لمواجهة العراقيل التي تواجهها المجتمعات، من أجل ضمان انتفاع الجميع بالحق في التعليم على أكمل وجه.
وتُقدّم الجائزة سنويّاً لمشروعين بارزين تختارهما لجنة دوليّة مختصّة،حيث يحصل كل واحد من الفائزَين الإثنين على شهادة تقدير وجائزة نقدية بقيمة 25 ألف دولار أميركي خلال حفل تكريميّ دوليّ ينظم في مقر اليونسكو في باريس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :