facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





16 عاما لمعتد جنسيا على فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة


11-07-2019 02:17 PM

عمون - هديل خالد - اسدلت محكمة التمييز الستار على واحدة من ابشع جرائم الاعتداءات الجنسية على ذوي الاحتياجات الخاصة حيث قضت بوضع شاب اعتدى جنسيا على فتاة تعاني من التخلف العقلي بالاشغال المؤقتة مدة 16 عاما.

ووفق القرار فان المتهم استغل عجز الفتاة للوصول الى مراده وتمكن من الاعتداء عليها مستغلا عدم قدرتها على مقاومته بسبب مرضها مكررا افعاله عشر مرات.

ووفق التقارير الطبية فإن المجني عليها تبلغ من العمر 25 عاما لكن عمرها العقلي عمر طفل يتراوح ما بين 9- 10 سنوات وانها سهلة الانقياد والتغرير بها.

وتمكن المتهم من استدراجها الى شقة لعدة ايام والاعتداء عليها.

وبسبب تغيبها عن المنزل ابلغت والدتها الاجهزة المعنية عن غيابها وجرى ضبطها وجرت الملاحقة.

وجرمت محكمة الجنايات الكبرى المتهم بجناية مواقعة انثى لا تستطيع المقاومة بسبب نقص عقلي وقضت بوضعه بالاشغال المؤقتة ١٦ عاما.

وصادقت محكمة التمييز على الحكم وقالت إن الواقعة الجرمية التي استخلصتها محكمة الجنايات جاءت مستمدة من بينة قانونية ثابتة وان العقوبة جاءت ضمن حدها القانوني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :