facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نقاشات حول تعيينات تؤخر المصادقة على موازنة بلدية جرش


11-07-2019 02:41 PM

عمون - حملت وزارة الإدارة المحلية، الخميس، بلدية جرش الكبرى مسؤولية التأخير في المصادقة على موازنة البلدية لغاية اللحظة، وذلك بعد انقضاء الربع الأول من العام المالي الحالي.

رئيس المجالس البلدية في وزارة الإدارة المحلية المهندس حسين مهيدات قال لـ عمون، إن بلدية جرش الكبرى لم تقم بعد بإرسال موازنتها حتى الآن، مؤكدا أن السبب التأخير يعود إلى البلدية ذاتها وليس للوزارة.

وأضاف مهيدات، أن السبب وراء التأخير يعود إلى نقاشات دارت حول شواغر معينة للبلدية دون أن يفصح الأخير عن تفاصيل أضافية حول تلك النقاشات.

ولفت، أن رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قواقزة أعلم الوزارة، أنه سيقوم بإرسال مسودة الموازنة الاحد القادم.

وكشف مهيدات، أن بلدية صبحا وصبحية هي الأخرى لم يتم المصادقة على موازنتها بعد، جراء وفاة المدير المالي في البلدية، مؤكدا تكليف فريق مالي لانجاز موازنة البلدية.

ومن جهتها قالت دائرة الضريبة العامة، ردا على استفسارات عمون، إن موازنات البلديات لا تخضع لقانون الموازنة العامة والوحدات المستقلة، مشيرة إلى أن المصادقة على موازنات البلديات تنجز عبّر وزارة الإدارة المحلية فقط.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :