facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمسية فنية مميزة للسلمان والدلو في صيف عمان


11-07-2019 02:38 PM

عمون- إعتلى خشبة المسرح الرئيسي لمهرجان صيف عمان 2019 في أمسيته السادسة فرقة دبكة الأهازيج للتراث الفلسطيني ، والفنانين نجم السلمان وتوفيق الدلو .

الفرقة الفلسطينية امتعت الجمهور من أهالي مدينة عمان وضيوفها بوصلات إستعراضية من الفلكلور الشعبي الفلسطيني على وقع الانغام والتوزيع الموسيقي المميز وهو ما لاقى حماس وتفاعل المشاهدين .
الفنانان السلمان والدلو وقد تمكنا عبر مسيرتهم الفنية من حجز مكانة بين جمهور الأغنية الاردنية واصلا التألق بالصوت الراقي والأنغام الموسيقية الحماسية في جذب المشاهد بوصلات غنانية وطنية وشعبية وتراثية اردنية بالترديد لكلماتها والتصفق لأدائها .

وشهدت السهرة الفنية العمانية للمهرجان وقدمتها الاعلامية يارا جوبان من راديو هلا حضور الوفود المشاركة في " مؤتمر منظمة المدن المتحدة والإدارات المحليه - فرع الشرق الأوسط وغرب اسيا " الذي استضافته امانة عمان. كما قام الوفد الضيف بزيارة الساحة المخصصة للبازار الذي يتيح عرض وبيع المنتجات المنزلية .
اليوم الخميس يكون الجمهور على المسرح الرئيسي في تمام الساعة التاسعة على موعد مع الفنانان حمدي المناصير ويحيى صويص ، كما يقام عرض الساحر .

وتبدأ يوميا طيلة المهرجان الذي يستمر لغاية 14 من الشهر الجاري من السادسة مساء فعاليات الاطفال بمحطات الفنون والرسم على الوجوه ، ومسابقات وجوائز ، والساعة الثامنة عرض لمسرح الدمى واستعراض لشخصيات كرتونية لفرقة كراميش للاطفال .
يشار أن الأمانة قامت بتأمين مواقف للمركبات ضمن محيط الحدائق وتوفير باصات مكوكية داخل وخارج الحدائق لنقل المواطنين إلى موقع المهرجان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :