facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اختتام معسكر قيادات النخبة الفوج الثالث


11-07-2019 02:48 PM

عمون - اختتمت فعاليات معسكر قيادات النخبة الفوج الثالث ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء ٢٠١٩ التي تنظمها وزارة الشباب ممثلا بمركز إعداد القيادات الشبابية بالتعاون بمشاركة ٥٠ شاب وشابة في بيت شباب جرش.

وانهى المشاركون معسكر قيادات النخبة الأول برنامجهم والذي تضمن ورش تدريبية وجلسات حوارية ومجموعة من الزيارات التي قاموا بها الى عدد من الجامعات ومؤسسات إعلامية.

وتعرف المشاركون بايجابيات وسلبيات مواقع التواصل الاجتماعي، والتقت مجموعة شبابية في حوار مفتوح مع النائب محمد هديب مع عرض تقديمي من فريق حقق.

واشتمل المعسكر عدة زيارات منها إلى متحف الحياة البرلمانية وزيارة للمركز الوطني للامن وادارة الازمات، ومتحف السيارات الملكي.

كما التقى الشباب اصحاب المبادرات الشبابية التي تم توطينها في مديرية عجلون، وعرضت قصص نجاح من مغتربين في الخارج.

وأشار د. ياسين الهليل الى اهيمة هذا اللقاء وكيفية الإعتماد على الذات والاستقلالية في اتخاذ القرار وتبادل الثقافات وكسر حاجز ثقافة العيب لمواجهة اهم تحد للشباب وهو البطالة والتخلص من التحديات التي تواجه المجتمع وأن العالم أصبح غرفة صغيرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :