facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردن يُشارك البرلمان العربي بزيارة للسودان


11-07-2019 05:46 PM

عمون - شاركت عضو مجلس الأعيان العين تغريد حكمت، ضمن وفد للبرلمان العربي ترأسهُ رئيس البرلمان الدكتور مشعل بن فهم السلمي في زيارة إلى جمهورية السودان.

وجاءت الزيارة في إطار وقوف ودعم البرلمان العربي التام لجمهورية السودان ومتابعة الوفد لتطورات عملية التحول السياسي الذي يشهده السودان.

كما تأتي حرصا من البرلمان العربي على التواصل مع الاطراف السودانية كافة، وتقريب وجهات النظر بينها بما يعني وحده السودان وسلامه أطرافه وارساء السلم الأمني فيه.

والتقى الوفد مع رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول عبدالفتاح البرهان وممثلين عن قوى الحرية والتغيير ورؤساء الأحزاب السياسية، وممثلين عن التجمعات السياسية وأحزاب دارفور وشرق السودان.

وأكد رئيس البرلمان العربي ترحيبه بالاتفاق بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى الحرية والتغيير حول تشكيل المجلس السيادي لإدارة شؤون السودان خلال المرحلة الانتقالية.

وأشادت العين تغريد حكمت، بالجهود المبذولة من قبل المجلس العسكري لتهدئة الأجواء من أجل مصلحة الشعب السوداني وأمنه واستقراره.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :