facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دراسة لإنشاء مدينة ترفيهية في كفرنجة


11-07-2019 06:09 PM

عمون - أعدت بلدية كفرنجة الجديدة اليوم الخميس، دراسة لإنشاء مدينة ترفيهية ضمن مشاريعها التنموية للمساهمة في زيادة وتحسين دخلها السنوي وتوفير فرص عمل لأبناء المنطقة.

وقال رئيس البلدية نور بني نصر إن من مبررات انشاء المدينة الترفيهية إيجاد المساحات الامنة والمتنفس لأطفال المنطقة التي تفتقر وتعاني من عدم وجود مساحات خاصة بالترفيه عن الأطفال، مشيرا إلى أن حديقة البلدية الحالية لا تفي باحتياجات أبناء المنطقة وتزايد أعداد السكان.

وأضاف ان المشروع الذي سيوفر زهاء 50 فرصة عمل تقدر كلفته بحوالي 150 ألف دينار ويحقق جدوى اقتصادية حسب الدراسة التي تم إعدادها للمشروع الحيوي الذي يخدم أبناء المدينة والعديد من التجمعات السكانية ضمن اللواء والمناطق المجاورة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :