facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طرح عطاء مركز ثقافي بمادبا قريبا


11-07-2019 06:26 PM

عمون - كشف مدير ثقافة محافظة مادبا المخرج فراس المصري أنه سيتم إحالة عطاء بناء مركز ثقافي متكامل في محافظة مادبا خلال 15 يوما بعد فتح عطاء شراء قطعة الأرض المناسبة لخدمة الشأن الثقافي في مادبا.

وأضاف خلال لقاء للمديرية مع الهيئات الثقافية مساء اليوم في مقر المديرية، ان المركز سيكون إضافة نوعية في مادبا ويقدم خدمات إيجابية للهيئات الثقافية.

وتبلغ مساحة المركز الثقافي 3500 متر مربع وسيتم إنجازه خلال سنتين ويحتوي على قاعات اجتماعات وقاعات عرض سينما ومدرج مجهز بكل التجهيزات الحديثة.

وبين المصري أن الهيئات الثقافية نفذت العديد من المشاريع النوعية حتى الآن، ومطلوب منها التفكير من الآن بالمشاريع الثقافية للعام المقبل والتركيز على المشاريع التي لها علاقة بالتراث والحفاظ عليه والتفكير ببناء جيل يحافظ على التراث، مؤكدا توجه الوزارة لدعم مثل هذه المشاريع.

وبين أنه سيكون هناك احتفال كبير في بداية شهر آب لتخريج جميع المشاركين بالدورات التي نظمتها الهيئات الثقافية وعددهم نحو 500 مشارك والهيئات الثقافية مطلوب منها الإعداد الجيد لتنظيم هذا الحفل.

وقدم رؤساء وأعضاء الهيئات الثقافية عدة مداخلات ومقترحات تتعلق بطبيعة المشاريع الثقافية المقترحة وتنشيط الحركة الثقافية ومدى كفاية الدعم السنوي، مشيدين بدور مديرية ثقافة مادبا التي أسهمت في خلق حالة ثقافية تلمس إحتياجات المحافظة الثقافية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :