facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أوقاف الرصيفة تنظم "بمكارم الاخلاق نرتقي"


11-07-2019 06:39 PM

عمون - نظمت مديرية أوقاف لواء الرصيفة وضمن المبادرة الملكية "أردن النخوة" اليوم الخميس، فعاليات مهرجان المحبة "بمكارم الأخلاق نرتقي".

وأكد مدير أوقاف الرصيفة الدكتور حمزة ابداح، أهمية المبادرة الملكية التي تدعو إلى حفظ المجتمع والمحافظة على القيم والاخلاق المنبثقة عن قيم إسلامية وثقافة مجتمعية أصيلة تعزز مكارم الأخلاق.

واشتملت الفعاليات التي حضرها عدد من أبناء اللواء، على نماذج من قراءات للقرآن الكريم قدمها عدد من طلبة مركز عبادة بن الصامت ومركز عواد سيف، وفقرة الحديث الشريف، بالإضافة إلى عرض مسرحي عن المحبة ومكارم الاخلاق لطلبة مركز الشافعي القديم.

وخلال الحفل تم عرض فيلم وثائقي يتحدث عن إنجازات المراكز الصيفية خلال أسبوع المحبة في اللواء، ورسائل محبة للوطن واناشيد تتحدث عن المناسبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :