facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأردن وصيفا لبطولة ناشئي غرب آسيا


11-07-2019 07:11 PM

عمون - حل المنتخب الأردني وصيفا لبطولة غرب آسيا للناشئين، بعدما نجح مساء اليوم الخميس في تحقيق الفوز على ضيفه السوري 2-1، في المباراة التي جمعتهما على إستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وأحرز هدفي الفوز للأردن اللاعب عبد القادر العالم بالدقيقتين "10 و68"، وسجل للمنتخب السوري جعفر سمارة "بالخطأ في مرماه" بالدقيقة "37".

وحل منتخب الأردن وصيفا بعدما جمع "3" نقاط في الدور الحاسم، خلف المنتخب السعودي "البطل" برصيد "6" نقاط، فيما استقر المنتخب السوري ثالثاً بدون أي نقاط.

وجاءت المباراة متكافئة نسبياً بين المنتخبين، قبل أن يفتتح الأردن التسجيل بالدقيقة "10" بعد تسديدة متقنة لعبد القادر العالم استقرت على يسار حارس سوريا.

ونجح منتخب سوريا في ادراك التعادل من كرة ساقطة داخل منطقة الجزاء حاول المدافع جعفر سمارة ابعادها برأسه لكنها استقرت في أقصى الزاوية اليسرى لعبد الرحمن الشلة حارس الأردن.

وفي الشوط الثاني، ظهرت نوايا الأردن في البحث عن هدف لحسم وصافة البطولة وهو ما تحقق له بالدقيقة "68"، حيث ارتطمت الكرة بالقائم الأيمن وتهيأت أمام عبد القادر العالم الذي وضعها بثقة داخل الشباك.

وكانت البطولة قد حظيت بمشاركة "9" منتخبات وهي: الأردن "المستضيف"، السعودية، سوريا، فلسطين، لبنان، البحرين، عُمان، الكويت، العراق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :