facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تخريج العديد من الدورات الشرطية المتخصصة


11-07-2019 08:01 PM

عمون - احتفلت أكاديمية الشرطة الملكية اليوم الخميس، بتخريج العديد من الدورات الشرطية المتخصصة، بحضور مدير إدارة التدريب العميد بسام ابو زيد .

وأكد العميد أبو زيد أن الفلسفة التدريبية في جهاز الأمن العام يجب أن تتماشى مع الواقع الذي نعيش والتجارب والتحديات الأمنية التي نخوض مراعين في ذلك التطور الحاصل في عالم الجريمة مع الحاجة للتسلح بالعلوم والمعارف الأمنية الحديثة والتدريب المتخصص والإطلاع على تجارب الغير لمكافحتها والتصدي لها.

وأضاف أن هدفنا الرئيس في مديرية الامن العام من خلال عقد مثل تلك الدورات المتخصصة هو رفع مستوى الأداء لدى العاملين في جهاز الأمن العام في مختلف الوحدات والادارات وتطوير مهاراتهم الشرطية وصقل شخصياتهم الأمنية واكسابهم خبرات جديدة وفق أحدث الأساليب والتقنيات العلمية الحديثة في مجالات عملهم.

وفي نهاية الاحتفال، الذي حضره آمر اكاديمية الشرطة الملكية العقيد الدكتور خالد الربابعة وعدد من ضباط الأكاديمية، وزع العميد أبو زيد الشهادات والجوائز على مستحقيها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :