facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعطل "تويتر" في الشرق الأوسط ومناطق من العالم


11-07-2019 10:21 PM

عمون - أعلنت شركة "تويتر" أنها تحقق في أسباب مشاكل يواجهها مستخدمو الموقع في مناطق مختلفة من العالم، بما فيها الشرق الأوسط.

وحسب معطيات موقع "Downdetector.com"، فإن مستخدمي "تويتر" حول العالم أبلغوا بوجود مشاكل مع حساباتهم. وبلغ عدد تلك الحالات نحو 50 ألفا.

ويشكو معظم المستخدمين من تعطل موقع "تويتر" على الإنترنت باستخدام المتصفح (71%)، فيما تحدثت 18% من المستخدمين عن مشاكل في عمل التطبيق على نظام "iOS" و10% على نظام "Android".

وذكرت شركة "تويتر" أن الجزء الأكبر من البلاغات يأتي من الولايات المتحدة، حيث تم رصد المشاكل في كل من نيويورك وواشنطن وبوسطن بشمال غربي البلاد ولوس أنجلوس، وسان دييغو وفينيكس وسان فرانسيسكو على الساحل الغربي للولايات المتحدة، وولايتي فلوريدا وتكساس جنوبي البلاد.

كما تعطل عمل "تويتر" في بعض العواصم الأوروبية مثل لندن وباريس وبرلين وستوكهولم، وكذلك في اليابان ومنطقة الشرق الأوسط.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :