facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الجيش المصري يرد على شائعات لنقل المواطنين بالطائرات


12-07-2019 04:28 PM

عمون - نفت القوات المسلحة المصرية الادعاءات الكاذبة حول امتلاكها إحدى الشركات المدنية العاملة في سوق خدمات النقل الذكي عبر المحمول.

وقال المتحدث باسم الجيش المصري: "في ضوء انتشار ادعاءات في بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بالترويج لمعلومات مغلوطة عن امتلاك جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة لشركة (دابسي) العاملة في سوق خدمات النقل الذكي عبر المحمول، تؤكد القوات المسلحة على عدم صحة هذه المعلومات".

وطالبت القوات المسلحة وسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة فيما يتم نشره والرجوع للمصادر الرسمية في تغطية الموضوعات الخاصة بالقوات المسلحة المصرية.

وكانت وسائل الإعلام المصرية، قد تحدثت عن استعدادات كبيرة لإطلاق تطبيق جديد في مصر تابع لشركة تسمى "دابسي dubci" لخدمات النقل الذكية في البلاد يساعد في نقل المواطنين بطائرات الهليكوبتر.

وقالت وسائل الإعلام إن الشركة تمتلكها مؤسسة تابعة للجيش المصري، ومسؤول عنها العميد، محمد سمير، المتحدث العسكري السابق للجيش، ولكنه نفى كل ما نسب إليه في وقت سابق.

المصدر: RT




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :