facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نأكل شومر وما نريد معونتك


أكرم جروان
14-07-2019 12:14 PM

عنوان جميل، كلمة سامية لسمو الأمير الحسن إبن طلال حفظه الله ورعاه، تعكس الحِس الوطني، قوة الإنتماء للوطن وثراه، بإخلاص وأمانة، بصدق ووفاء.

تحية إكبار وإجلال إلى ذلك الجندي الأردني العربي الباسل، الذي نطق بهذه العبارة الوطنية الأصيلة، لرفض الإستعمار الأجنبي والمساعدات الأجنبية.

فالمواطن الأردني منذ أزل شامخ ومرفوع الهامة، يأبى الذل والهوان، لأنه يعشق الوطن وقيادته، يعشق ثرى الأردن الغالي.

المصلحة العامة فوق كل ذي مصلحة، نحتاج إلى العودة للتاريخ الأردني العريق حينما كانت المصلحة العامة هي المصلحة السائدة في الوسط الحكومي ، لا وجود لمصلحة غيرها ، الجميع يعمل من أجل المصلحة العامة ومصلحة الوطن.

في ذلك الزمن كان الوطن والمواطن بخير ، لا وجود للفساد والفاسدين ، لا وجود للمصالح الخاصة ولا التنفيعات هنا وهناك، ولا حتى المحسوبية التي طغت وكبُرَت !!!.

فالوطن يحتاج منا الإنتماء الصادق بإخلاص وأمانة، يحتاج منا العمل الجاد، وسيادة المصلحة العامة، إحفظ الوطن يحفظك وإلا كان ضياعك، فالشخص بدون وطن لا وجود له، ويجب تطبيق مقولة "الوطن أغلى ما نملك" في كل وقت وحين، لنبني الأردن العظيم تحت ظل قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين أعز الله مُلْكَه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :