facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"كلية لومينوس" تفتح الخيارات أمام طلبتها لاستكمال دراستهم في قبرص


14-07-2019 02:29 PM

عمون- بهدف وضع المزيد من الخيارات والفرص المميزة أمام طلبتها، خاصة الشغوفين بمتابعة رحلتهم الدراسية في الخارج - تعاونت كلية لومينوس الجامعية التقنية مع جامعة دولية جديدة تشاركها الرسالة ذاتها، جامعة نيابوليس القبرصية (Neapolis University Pafos)، لتنفيذ برنامج تبادل مشترك بين الجهتين.

ولتشجيع طلبتها نحو خوض هذه التجربة وجعل رحلتهم التعليمية - بمراحلها كافة - طريقاً نحو مستقبل أفضل لهم، استضافت كلية لومينوس الجامعية التقنية الدكتور شارالامبوس شارالامبوس من قسم إنتاج الفيديو الرقمي بجامعة نيابوليس، في محاضرة خاصة حول استكمال المشوار التعليمي هناك، والخيارات التي تتيحها الجامعة القبرصية لجميع الطلبة، خاصة الملتحقين بالكلية الأسترالية للإعلام (SAE)، سواء كان في التخصصات الجامعية أو الدراسات العليا. وشارك الدكتور الطلبة الحاضرين تفاصيل حول تجربة الدراسة في قبرص، حيث تحدث عن التخصصات المتاحة، والشهادات المعتمدة، والحياة الجامعية في نيابوليس، وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور أيمن مقابلة، عميد كلية لومينوس الجامعية التقنية: "نتشارك مع جامعة نيابوليس في الرسالة ذاتها، حيث نهدف معاً إلى منح الطلبة تجربة تعليمية تبني قدراتهم العملية والشخصية، وترتقي بطموحاتهم، وتجهزهم لدخول سوق العمل مباشرة بعد التخرج، من خلال تعليم ذكي ومرافق تحاكي بيئات العمل الحقيقية. هذا التعاون سيضع أمام طلبتنا خيارات مختلفة وواسعة لرحلتهم الدراسية وخطواتهم القادمة، وسيوسّع مداركهم حول مستقبلهم المهني والحياتي ككل".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :