facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"ويل للمطففين ويل لكل همزة لمزة"


نايل الليمون
14-07-2019 04:12 PM

فواتح صور بويل سبحان الله العلي العظيم أقوى الرسائل وأقصرها من العلي القدير وأمره بين الكاف والنون ويل لمن يقترب من رزق الناس ولمن يعبث بأعراضها والكاذبون ليسوا ببعيد ذلك أن من يأت الأولى والثانية حتماً أنه قطع شوطا في الكذب والنفاق وتزوير الحقائق وتلوين الحرباء.

أبو جهل رمز الإلحاد والكفر والعصيان لم يجرؤ يوماً على نعت سيدنا محمد بصفة مشينه وأبو سفيان عندما سأله الروم قبل إسلامه وفي أشد مراحل المواجهة وكسر الرأي والعظم مع سيد البشرية.

أمحمد يكذب؟ فيأتي رد أبي سفيان منصفا لا يكذب لا يكذب أي مرحلة نخوض اليوم وأي وحل سكناه الناس تطلب العزة والكرامه وتناجي السماء ونحن بالتلفيق والنفاق وتزوير الحقائق هائمون المجتمعات المتقدمة وأجدادنا حتى في الجاهلية تحلوا بأجمل صور الصدق والشجاعة ونحن اليوم كالأوتاد ألفنا الضرب، ضرب الأوتاد تحت المطارق زورا نعيش وحراما نأكل وتلفيقا نقول ورجسا نتنفس وبالشياطين نقتدي فأنى نعتد بإصولنا وأنى نكون على أعتاب ودرجات البشر والبشر مننا براء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :