facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بهدف محرز .. الجزائر إلى نهائي أمم افريقيا


15-07-2019 12:19 AM

عمون - بهدف رائع وفي الوقت القاتل جدا، تمكن النجم رياض محرز من تسجيل هدف الفوز لمنتخب الجزائر، وليتأهل بذلك محاربو الصحراء إلى المباراة النهائية من كأس أمم أفريقيا ومواجهة السنغال على استاد القاهرة الدولي في النهائي المرتقب.

وكان لمحرز كذلك فضل كبير في تسجيل الهدف الأول لـ"الخضر"، وذلك عندما سدد كرة قوية قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول لتصطدم بالمدافع النيجيري، وليام إيكونغ، خطأ في مرماه.

وعلى عكس مجريات اللعب تمكن منتخب نيجيريا من تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني عبر ضربة جزاء، والتي نفذها اللاعب أوديون إيغهالو في الدقيقة 72.

وفيما كانت المباراة تتوجه لشوطين إضافيين، تدخل محرز في الوقت بدل الضائع ليسجل أغلى أهدافه في البطولة حتى الآن.

وبعد غياب دام 29 عاما عن المباراة النهائية، سيواجه منتخب الجزائر أسود الترينغا في نهائي يأمل فيه العرب أن يحقق فيه محاربو الصحراء اللقب الثاني للجزائر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :