facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الدرابكة يعلن قرار احالته الى التقاعد


15-07-2019 02:32 AM

عمون - اعلن المستشار علي الدرابكة انه سيتم اليوم احالته الى التقاعد..
وقال في تغريدة:
الشكر لله من قبل ومن بعد.الحمد لله في سري وفي علني..وهاانا ابلغ الستين من عمري لا زلت وبحمدة بصحة جسدية ونفسية عالية..ومن المنتظر أن يصدر مجلس الوزراء غدا (اليوم) قرارا باحالتي الى التقاعد اشكره تعالى ان وفقني على مدى أكثر من ثلاثين عاما لخدمة وطني في مواقع عديدة ومعظمها مراكز قيادية متقدمة.(مستشارا برئاسة الوزراء..امينا عاما للهيئة المستقلة للانتخاب..امينا عاما لوزارة تطوير القطاع العام.. مساعدا ل امين عام ديوان الخدمة المدنية..مستشارا لوزير الدولة لتطوير القطاع العام....الخ)حظيت خلالها بتقدير الشرفاء واحترام الزملاء ..ما هادنت يوما على مصلحة بلدي..وما ظلمت يوما وما سرت في ركب الفساد.. وها أنا اترجل من وظيفتي مدينا لا دائنا.. حرصت ان اكون نظيف اليد والفرج وعف اللسان ..سبحانك ربي لك الحمد والشكر حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه. والى مجال جديد من مجالات البذل والعطاء.




  • 1 سليمان الحافظ 15-07-2019 | 06:28 PM

    الله يعطيكم الصحة والعافية عزيزي ويوفقكم في حياتكم. لقد خدمتم الوطن بكل الامانة والاخلاص وبأعلى كفاءة ومهنية.

    كل الاحترام والتقدير لعطوفتكم

  • 2 المحامي وليد الرشدان 16-07-2019 | 01:17 AM

    كل الحترام لشخصك الكريم..ولشرفاء الوطن..الذين خدمو الوطن بكل شرف وأمانة ..حفظك الله ورعاك..والقادم باذن الله أجمل..الله يعطيك الصحة والعمر المديد سيدي .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :