facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصدر يروي تفاصيل الايام الاخيرة للبناني خزام في البشير


15-07-2019 08:43 PM

عمون – رداد القلاب - من المنتظر ان يقوم الاردن بتسليم جثة المتهم بقضية الدخان الشهيرة اللبناني يوسف انطون خزام، إلى فريق دبلوماسي من السفارة اللبنانية بعد تشريح الجثة واستصدار تقرير طبي شرعي يعلل سبب الوفاة بحضور المدعي العام غداً الثلاثاء .

وبحسب مصادر طبية، روت لـ"عمون " تفاصيل الايام الاخيرة في حياة المرحوم اللبناني الجنسية خزام، حيث دخل غرفة العناية المركزة في مستشىفى البشير "فاقداً للوعي" ويعاني من "جلطة قلبية" حادة على الجهة اليسرى من القلب .

وأشارت ذات المصادر، ان المتهم خضع لرقابة امنية داخل العناية المركزة ولم يرصد قيام اشخاص بزيارته كما ان الجهات الختصة دأبت بالسؤال عن حقيقة شكوى المريضة، فيما اذا كانت الشكوى حقيقية ام "تمارض"، فكانت الاجابة : انه مريض وفي وضع خطير مما يتطلب عناية خاصة وهو ما حدث.

وقالت : ان جثة خزام باتت الليلة في ثلاجة الموتى التابعة لمشتشىفى البشير، تمهيداً لتشريحة غداً الثلاثاء بحضور فريق التشريح و المدعي العام والفريق الدبلوماسي التابع للسفارة اللبنانية في عمان .

ويعد خزام من ابرز المتهمين في قضية الدخان الشهيرة المتورط بها المتهم الرئيس عوني مطيع الذي يرقد في المدينة الطبية بسبب تشوه في الشرايين كانت رجحت مصادر طبية انها جراء التداخلات الجراحية "القسطرات" التي اجريت له، بدون سبب حقيقي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :